الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

ضبط نصاب اختلس 10 ملايين جنيه من مواطنين في المنصورة

ألقى ضباط مباحث مركز المنصورة، في محافظة الدقهلية، اليوم الجمعة (15 إبريل الجاري)، على نصاب خدع (46) شخصا من قرية طناح، في مبلغ عشرة ملايين جنيه، بدعوى استثمارها وتحقيق أرباح من ورائها بفائدة عالية.


كان اللواء «عاصم حمزة منصور»، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء «مجدي القمري»، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لضباط مباحث مركز المنصورة، من كل من «أحمد ز. ص.»، و«عبد الله م. ب.»، و«مروة م. ا.»،  وآخرين يتهمون فيه «عبد السلام محمد عبد العزيز»، (58) سنة صاحب محل ذهب، بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية متفاوتة بدعوى استثمارها بفائدة (33%)، واختفائه بعدها بالأموال.

 

ثم ثوالت البلاغات ضد المذكور حتى وصلت إلى (46) محضرا، بإجمالي مبالغ (8727000)ألف جنيه، و(13200)، دولار أمريكي، و(1986 جرام) ذهب، فتشكل فريق بحث بإشراف «مجدي القمري»، مدير المباحث الجنائية وبرئاسة العميد «هشام سليم»، رئيس قسم المباحث الجنائية، وإدارة البحث الجنائي وقسم مكافحة جرائم الأموال العامة، والرائد «رامي الطنطاوي» رئيس مباحث مركز المنصورة، الذين ألقوا القبض عليه.


وبمواجهة المتهم بالتهم الموجهة له اعترف بارتكابها وتحرر عن ذلك المحضر رقم (2) أحوال مركز المنصورة، وجار عرض المتهم على النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك