الاثنين : 22 - يناير - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

محافظ الدقهلية يشيد بجهود إدارة الرقابة الجنائية بالمحافظة

حبيبة مصطفى 2016-04-13 02:43 AM أخبار

أشاد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، بجهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية أمن الدقهلية في تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام القضائية تحت إشراف اللواء عاصم حمزة.
 
 حيث قامت الإدارة، بتنفيذ عدد من القرارات شملت (62) قرار في قطاع الزراعة و(13) قرارات بالوحدات المحلية و(27) حكم قضائي، وقرارات خاصة بالري والصرف (27) و(22) حالة تعدي على أرض زراعية، كما قامت بتنفيذ (38) حالة إزالة داخل بحيرة المنزلة و(12) فدان إزالة من ورد النيل.

كما قامت الإدارة بتنفيذ سبع حالات تعديات على الأراضي الزراعية و(32) تعدي على بحيرة المنزلة و(94) تعدي على منافع الري و(257) إلقاء مخلفات، كذلك قامت الإدارة بضبط (172) قضايا متنوعة شملت "انبعاث أدخنة، اتجار في الأسمدة بدون ترخيص، اتجار في الأعلاف بدون ترخيص، غزل جوابي، متهمين بالصيد بدون ترخيص، ماكينة صيد، لنش بدون ترخيص، لنش بمحرك، مراح بحيرة، سيارة محمل بها كلور وزيت، سيارة بها كلور مجهول المصدر وتعدي على جسر ترعة"، كما قامت الإدارة بإعدام  (8600) كجم من النفايات الطبية .
 
وأكد محافظ الدقهلية على استمرار جهود مديرية أمن الدقهلية وكافة القطاعات الأمنية بها وما تقوم به من جهود مستمرة لحفظ الأمن والنظام.
 

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك