الأحد : 22 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

ظهور رضوى جلال بعد اختفائها في قطر بالنقاب

تداول بعض من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، صوراً، زعموا أنها لـ«رضوى جلال»، صاحبة شركة مليكة، لأزياء المحجبات المختفية أواخر العام الماضي (2015)، والتي نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد موت زوجها «أحمد الجبلي»، ومن ثم زواجها من آخر واتهامها بالنصب على مجموعة من المستثمرين، وسفرها خارج مصر بملايين.

وظهرت «جلال»، في الصور، منقبة، من خلال صفحة على موقع تبادل الصور «انستغرام»، تروج فيها لأزياء من ملابس المنقبات، كأول مصممة أزياء منقبات في الشرق الأوسط، وتتحدث فيها باللهجة القطرية.

 

وزعمت الفتيات المتداولات للصور، بأنهن عرفن أن الصور لـ«جلال»، من طريقة حجابها، ورسم حواجبها، وعيناها، بالرغم نقابها، وكذلك طريقة تعريفها لنفسها، وعرضها لمنتجاتها.

 

وكانت «جلال»، اكتسبت شهرة واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال العام الماضي، بعد زوجها «أحمد الجبلي»، الشهير بصورته وهو يؤم أصدقائه بالصلاة في زفافه، ما نال إعجاب الكثيرين، وحزنهم عليه بعد وفاة بعد أشهر قليلة من زواجه، قبل أن يرى نجله، وكانت «رضوى»، أنجبت ابنها، واستغلت شهرة موت زوجها، لتصب على عدد من المستثمرين، الذين شاركوها، بأسهم وهمية في مجموعة «مليكة» للمحجبات، واختفت بعدها، وتترك نجلها لحماتها، بعد زواجها من آخر، لتثور «السوشيال ميديا» عليه مطالبين بمعرفة مكانها.

 

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك