الثلاثاء : 24 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

حقيقة صورة مديرة مدرسة المنصورة على الفيسبوك

نشرت مجموعة من رواد موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، من أبناء مدينة المنصورة، صورة للمعلمة «عزة الشاذلي» مديرة مدرسة المنصورة للتعليم الأساسي بنين، من داخل المدرسة، بعباءة استقبال، ساخرين منها، دون الرجوع لحقيقة الصورة.

 

والحقيقة أن الصورة، كانت لـ«الشاذلي»، في يوم رياضي كبير، نظمته المدرسة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، وتكريم لأوائل الطلبة، والمتفوقين علمياً، وكان الزيارة الأولى للمديرة، بعد تعافيها من عملية جراحية، في البطن، منعتها من ارتداء زيها الرسمي، ونزولها بالعباءة، بعد إصرار الطلاب والمدرسين، على مشاركة مديرتهم لهم في هذا اليوم، فقررت أن تكون معهم، بالرغم من مرضها.

 

وعبر عدد ممن يعرفون مديرة المدرسة عن قرب، من طلابها، والمعلمين، عن استيائهم من الصور المنشورة زوراً، لشخصية قديرة، ومربية فاضلة، وأم لأبناء مشرفين، وما كتب عنها من المدعيين، الذين تجاهلوا ظروف مرضها، وزيفوا الحقائق.

 

وكشفت «الشاذلي»: لـ«بوابة الدقهلية»، عن مدى استيائها، وحزنها لنشر صورها بهذه الطريقة، دون تحري الدقة، من مجموعة من مثيري الإشاعات، والمشهرين بالناس باطلاً. 

 

وبعدما تبين لـ«بوابة الدقهلية»، حقيقة الأمر، كان واجباً تصحيح الخطأ وإزالة الصورة، المنقولة عن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتقدم بالاعتذار لمديرة المدرسة، متمنين لها الشفاء.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك