الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالفيديو| في عيد الأم... الأبناء يرفعون الستار عن ألقابهم في البيت وأكثر ما يقال لهم من الأمهات

«قوم زاكر»، «يا فاشل»، «شيل الطبق مكانك»، «يا زفت»، «هات العيش»، «سيب الموبيل من إيدك»، أشيع الردود التي أجاب بها شباب وأطفال المنصورة عن سؤال «بوابة الدقهلية»، لهم في عيد الأم، عن أكثر ما يقال لهم من أمهاتهم وألقابهم، في منازلهم.

 

فأكد جميع الأبناء، أنهم مهما اختلفت أعمارهم، فالمعاملة واحدة، والألقاب لا تتغير، فدائماً ما تصفهم أمهاتهم بالفشل، والكسل، والاستهتار، وتضيع الوقت.

 

كما أشاروا إلى أن طلبات الأمهات وأوامرهم اليومية واحدة، والتي لا طالما يسمعونها منهم بمجرد رؤية وجوههم في المنزل، والتي تندرج تحت بنود الدراسة، وترك الهواتف والأجهزة الإلكترونية المضيعة للوقت، وطلب مساعدتهم في احتياجات المنزل، والتنظيف ورائهم.

 

فيما أعترف الأبناء بأن الأمهات تتعب كثيراً معهم، فهم غالباً ما يتساهلون، ولا يولون اهتماماً كبيراً بطلباتهم باعتبار أنهم «القلب الطيب»، الذي سيسامح وينسى، وأخر ما سيحدث «دعوتين على الطاير» في أسوأ الحالات، وفي حالات التهور سيكون «الشبشب» سيد الموقف.

 

بينما شهد الأبناء على أنفسهم، بأنه في حالة تقمص دور أمهاتهم، سيجنون مما يقومون به، وأن ما يفعلونه، «يجنن العفريت»، وليس الأمهات فقط.

 الكلمات المتعلقة

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك