الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

جمهور «هيبتا» يهدد بالتمرد عليه بعد الإعلان عن الانتهاء من تصويره

أعلن فريق عمل فيلم «هيبتا»، المقتبس من الرواية التي تحمل نفس الاسم للمؤلف «محمد صادق»، عن تصوير آخر مشاهد الفيلم، المنتظر عرضه في عيد الفطر المبارك.


وعقب الإعلان عن الانتهاء من التصوير، علق الجمهور المنتظر عرض الفيلم في دور السينما، بأنهم يأملون أن يكون الفيلم مشابهاً للرواية وألا تدخل الحبكة الدرامية فيه كما حدث في فيلم «الفيل الأزرق»، ومسلسل «أريد رجلاً»، مهددين بإعلان التمرد على الفيلم إذ ما حدث ذلك.

 

وكانت الصفحة الرسمية للفيلم على موقع التواص الاجتماعي «الفيسبوك» نشرت صورة جماعية للفنانين المشاركين في العمل، وكتبت عليها: «النهاردة قولنا آخر أكشن و آخر فركش #‏هيبتا‬ ‫#‏المحاضرة_الأخيرة‬ ‫#‏الكواليس‬ ‫#‏آخر_يوم_تصوير‬».

وعلقت إحدى الجماهير قائلاً: «لو لقيت تحريف في الفيلم وبوظتوا الروايه انا هاخربلكوا الصفحه»، وأخرى «والله لو حصل غير اللي إحنا مستنينه لنعمل حمله نسميها تمرد علي فيلم هيبتا»، وثالثة: «ربنا يسترها والفيلم يبقا شبه الروايه مش عايزه فزلكه وحياة ابوكم إلا هيبتا كفاية تحريف وخراب أم الروايات اللي قبل كده هاجي اولع في فريق العمل».

يذكر أن أبطال الفيلم هم «نيللي كريم، وعمرو يوسف، وماجد الكدواني، وأحمد بدير، وأنوشكا، وكندا علوش، ومحمد فراج، وجميلة إسماعيل، وهاني عادل، وياسمين رئيس، ودينا الشربيني، وأحمد داوود، وأحمد مالك، وسلوى محمد علي»، وللمؤلف «محمد صادق»، وحولها إلى نص سينمائي السيناريست «وائل حمدي»، وإخراج «هادي الباجوري».

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك