الأربعاء : 13 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور| سور كلية التربية النوعية في منية النصر بالدقهلية «مقلب زبالة»

استاء طلاب كلية التربية النوعية، في مدينة منية النصر، التابعة لمحافظة الدقهلية، من تراكم القمامة، حول سور الكلية، ما يؤدي لاختناقهم، من رائحتها الكريهة، النافذة إليهم.


واستنكر الطلاب من عدم اهتمام مجلس المدينة، بمنطقة حيوية كتلك المنطقة، والتي تعد من أنشط شوارع المدينة، وواحداً من شوارعها الرئيسية، نظراً لوجود الكلية فيها، وكذلك لقربها من السوق، والعديد من المحال التجارية والمطاعم والمنازل السكنية، ومواقف السيارات.

 

وتقول «أماني عبده»، إحدى العاملات في الكلية، لـ«بوابة الدقهلية»: المنظر بشع، والرائحة نفاذة، فالقمامة بها بقايا طعام تحللت، ما جعل رائحتها عفنة، تخرج علينا لـ«تقرفنا».

 

أما «سحر دياب» إحدى طالبات الكلية القادمة لها من قرية (محلة دمنة)، فتوضح أن عمال النظافة حتى إن قدموا لإزالة القمامة، يزيلون بعضها ويتركون الباقي قائلة: «الظاهر بيكسلوا يشيلوها ولا حرام شغلهم يتعمل كامل».

 

وتقول «منى عباس» إحدى الطالبات من المدينة: أستحي من زميلاتي القادمات من مدن أو قرى أخرى عندما يعلقن عليها، ويمزحن قائلين «معندكوش حد يشيلكم الزبالة؟»

 

ويناشد الطلاب رئاسة المدينة بالحفاظ على المنظر الحضاري للكلية، وسرعة إزالة القمامة تماماً، ومتابعة عمال النظافة في عملهم للتأكد من إتمام المهمة على أكمل وجه.



 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك